أخبارنا‏ > ‏

نرجو من الاهالي التعاون مع الطاقم التربوي وتبادل المعلومات

נשלח 18 במרץ 2020, 3:00 על ידי עלאא דיאב

الاهالي الكرام والطلاب الاعزاء 
نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد  والقرارات التي أُتخذت من قِبل وزارة المعارف واغلاق المدارس تعمل ادارة المدرسة الشاملة  وطاقم الطوارئ المدرسي جاهدين  على التواصل مع الطلاب وذويهم من قِبل مربي الصفوف والطاقم التربوي  للإطمئنان عليهم وعلى امورهم خلال فترة مكوثهم البيتي .

كخطوة أولية  نرجو من الاهالي التعاون مع الطاقم التربوي وتبادل المعلومات التي تخص طلابنا وثانيًا  متابعة ابناءهم وحثهم على التعاون مع طاقم المدرسة ومعلميهم ومراجعة المضامين التربوية المهمة على موقع المدرسة.

 طلابنا واهلنا الكرام نذكركم انه  وبعد التوصيات والتعليمات الجديدة لوزراة الصحة بالامس وجب علينا ان نتجند جميعنا وبكل طاقاتنا من اجل المساهمة في الحد من انتشار ڤايروس كورونا..  لذا فان كل توصياتنا وارشاداتنا  في الايام القادمة ستكون بهدف التوعية لكل ما يخص هذا الفايروس والمرض  لان هذه مسؤوليتنا  امام الله  وامام المجتمع.

 اعزاءنا ليس الأطباء والممرضون وحدهم هم جنود هذه الازمة  انما  كل شخص له موقع  ودور في هذه المعركة..
لذا فاننا نهيب بكم الالتزام بالبقاء في بيوتكم وعدم الخروج والتجول او التجمع والمحافظة على النظافة الشخصية والتعقيم الذاتي والمكاني وعدم المخالطات والاحتكاكات  مع الاخرين في الوقت الحالي وذلك حرصا على سلامتكم وسلامة الجميع كما ونشد على اياديكم بتطبيق  تعليمات وزارة الصحة ولجنة الامن الداخلي .

الزموا بيوتكم واستمتعوا بقضاء اوقاتكم مع ابناء أُسركم ، مارسوا طقوسكم الدينية والعائلية والعادية ، طوّروا هواياتكم وتواصلوا مع اصدقائكم عبر الهاتف ، امامكم الفرصة لتقرأوا وتنموا ثقافتكم ، وتزيدوا من معلوماتكم ولا تنسوا ان تكتبوا مذكراتكم في يومياتكم .

كلنا  ثقة أننا سننتصر بعون الله وستمضي هذه الفترة سريعا وسيعود طلابنا لمقاعدهم الدراسية قريبا .
ولا تنسوا ان صحتكم مسؤوليتكم امام الله وامام الانسانية

معا نكون اقوى , امدكم الله بالصحة والعافية 
ودمتم بسلامة وخير.

Comments