أخبارنا‏ > ‏

تدريب إطلاق صواريخ 2022

פורסם: 2 במרץ 2022, 3:41 על ידי: עלאא דיאב

 يوم الثلاثاء 01/03/2022 الساعة 10:05 سيتم إجراء تدريب إطلاق صواريخ حيث ستسمع صفارة انذار الساعة 10:05 صباحا يهرع على اثرها الطلاب إلى الملاجئ.
التنبيهات خلال التمرين هدفها التأكد على دراية السكان  والطلاب في المدارس لمنطقة التنبيه التي ينتمون إليها، التأكد على  تفعيل التنبيه في منطقة السكن والمناطق المجاورة، والتدريب على الدخول للمكان المحمي في الوقت المتاح.

عشر دقائق! هذا هو الوقت الذي تستغرقه للبقاء في المكان المحمي من اللحظة التي تتلقى فيها التنبيه من إطلاق نار أو من سماع صوت صفارة الإنذار.  وهذا يضمن الحماية في حالة وابل الصواريخ وكذلك نتيجة سقوط شظايا نتيجة لتشغيل أنظمة الاعتراض. 

أهمية الاستعداد لحالات الطوارئ - تُظهر التجربة أن الأشخاص الذين تعلموا ومارسوا مسبقًا كيفية التصرف في حالات الطوارئ ، كانوا قادرين على إنقاذ حياتهم وحياة أسرهم.

توزيع الطلاب على الملاجئ على النحو التالي:
ملجأ الحاسوب تحت مكتب الادارة:طبقة الثاني عشر + ١٠أ + ١٠ب + كل المعلمين المسترحين وطاقم السكرتارية 
ملجأ في طابق الالكترونيكا (تحت صفوف ١٠ج/د):طبقة الحادي عشر + ١٠ج+ ١٠د.

عند سماع صفارة الإنذار على المعلم المتواجد في الصف إنزال طلاب الصف للملجأ حسب التوزيع أعلاه بأسرع وقت ممكن (النجاح حتى 60 ثانية) والمكوث في الملجا عشر دقائق بعدها يعود المعلم مع طلاب صفه إلى غرفة الصف.  ستساعد طواقم الطوارئ المكونه من معلمين وطلاب خلال التدريب على المحافظة على النظام .

اوؤكد ان التعليم سيكون حسب البرنامج الاسبوعي حتى نهاية الدوام.

ارجو تعميم الموضوع على المجموعات الصفية.










Comments