أخبارنا‏ > ‏

وجود إصابة مؤكدة لطالبة تتعلم في المدرسة

נשלח 15 בנוב׳ 2020, 1:54 על ידי עלאא דיאב

الاهل الكرام 

السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من مُنطلق المسؤولية والشّفافية تجاهكم وتجاه الطلاب,  يؤسفنا إبلاغكم أنّه بعد فُحوصات جديدة لفيروس الكورونا والتي ظهرت نتائجها يوم السبت 2020/11/14 تبين وجود إصابة مؤكدة لطالبة تتعلم في المدرسة . لذا  فقد تمّ تعليق الدّراسة  في المدرسة مؤقتا لأيام قليلة كخطوة احترازية واحتياطية .

إن إدارة المدرسة تعملُ بتنسيق كامل مع السلطة المحلية  والوزارات والجهات ألمختصة لفحص المسارات والأشخاص الذين كانوا بتواصل مع الطالبة ألمذكورة لإبلاغهم بالدخول للحجر الصحي المنزلي وإجراء الُفحوصات اللازمة وتعقيم كافة أرجاء المدرسة  وبناء عليه نتوجه لكم وبعد التحقق من 

تواجد الطالبة المصابة مع طلاب صفها وبعض الطلاب الاخرين في المدرسة نتوجه لكم بضرورة الالتزام بالحجر الصحي وإجراء فحص للتأكد من عدم انتقال العدوى .( تمّ ابلاغ الطلاب والمعلمين الذين عليهم التواجد بحجر منزلي ).

 

ارتأينا نحن إدارة ألمدرسة إعلامكم بهذه ألتطورات لتكونوا على علمٍ ومعرفة ،  كما ونلتزم بإعلامكم تباعاً بكافة التفاصيل والتعليمات وفقا لنتائج الفحوصات إن شاء الله.

وعليه توجهنا لجميع الطلاب والمعلمين دون استثناء بضرورة اجراء الفحص حفاظا على السلامة وضمان عدم وجود اي مصاب ان شاء الله .

وهنا لا بد من كلمة شكر وتقدير للمجلس المحلي على تعاونه وحرصه على سلامة ابنائنا وسعيه لاحضار محطة للفحص غدا الاثنين في المدرسة ، وفي حال موافقة وزارة الصحة ونجمة داوود سنعلمكم بساعات تواجد محطة الفحص .

ستفتح مدرستنا  أبوابها خلال الاسبوع لاستقبال طُلابنا من جديد حسب تعليمات السلطة المحلية  والجهات المسؤولة والمختصة على أمل ان تكون نتائج الفحوصات سلبية ان شاء الله .

 

 الاهل الأعزاء وباء كورونا ما زال موجوداً بيننا.... نناشدُكم باتباع تعليمات الوقاية وتذويتها لدى أبنائكم وبناتكم. مع تمنياتنا لكم جميعا بالصحة والأمان.

 

                      باحترام

                    إدارة المدرسة

 

Comments